طلب اقتباس

أخبار

ستنشئ Cree مصنعًا لتصنيع أجهزة كربيد السيليكون في نيويورك

أعلنت كري عن خطط لبناء منشأة جديدة لتصنيع رقائق الطاقة بتردد الترددات اللاسلكية (RF) بسعة 200 ملم في ماسي ، نيويورك ، بينما سيتم استكمال توسعة مصنع المواد الكبير بمقرها في دورهام.

وفقًا لـ Cree ، يعد المرفق الجديد جزءًا من مشروع تم الإعلان عنه مسبقًا لزيادة قدرة كربيد السيليكون Wolfspeed و GaN. سيكون مصنعًا أكبر حجمًا وأكثر آلية مع قدرة إنتاج أعلى. من خلال شراكة استراتيجية مع حاكم ولاية نيويورك ، أندرو م. كومو ، وغيرها من الوكالات والهيئات المحلية والمحلية ، فإن قرار بناء مصنع في نيويورك سيتيح لـ Cree مواصلة توسيع طاقتها وتوفير تكاليف صافية كبيرة في المستقبل .

"يعد كربيد السيليكون أحد أكثر التقنيات أهمية في عصرنا وهو في صميم الابتكار في العديد من الأسواق الرائدة اليوم والثورية ، بما في ذلك الانتقال من محركات الاحتراق الداخلي إلى السيارات الكهربائية وإدخال السيارات فائقة السرعة. شبكة 5G السريعة ، وقال الرئيس التنفيذي لشركة كري جريج لوي. "تعتمد منشأة تصنيع الرقاقات الحديثة هذه ، المعتمدة من قبل صناعة السيارات ، على ثلاثين عامًا من تسويق التقنيات المتقدمة التي تساعد العملاء على تقديم تطبيقات من الجيل التالي. نحن نتطلع إلى الشمال ترتبط مراكز الابتكار في كارولينا ونيويورك بالإسراع في اعتماد كربيد السيليكون. "

"يسعدنا أن نكون جزءًا من جهود Cree للانتقال من السيليكون إلى كربيد السيليكون ، وهي شراكة ستكون جزءًا رئيسيًا من جهودنا لتعزيز الأبحاث والأصول العلمية التي ستستخدمها ولاية نيويورك لجذب الصناعة والصناعة." Empire وقال القائم بأعمال رئيس لجنة تطوير المباني والمدير التنفيذي إريك جوتلر. "يقدم وادي الموهوك مزيجًا فريدًا من الأصول العلمية والتكنولوجية القيمة ، وهي خطوة مهمة في تطوير البنية التحتية الصناعية المتقدمة والاستثمار في اقتصاد دولتنا."

كجزء من الشراكة ، ستستثمر كري حوالي مليار دولار في منشأة نيويورك للبناء والمعدات والتكاليف الأخرى ذات الصلة. ستقدم ولاية نيويورك 500 مليون دولار من المنح المقدمة من تطوير مبنى إمباير ستيت ، وستكون كري مؤهلة للحصول على جوائز محلية إضافية وتخفيف بالإضافة إلى معدات وأدوات من جامعة ولاية نيويورك. ونتيجة لذلك ، قالت الشركة إنها تتوقع زيادة طاقتها التي تم الإعلان عنها سابقًا والتي تبلغ قيمتها مليار دولار بحلول عام 2024 لتحقيق صافي وفورات في رأس المال تبلغ حوالي 280 مليون دولار.

بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر زيادة بنسبة 25٪ في الإنتاج مقارنة بالمرافق المخطط لها سابقًا. بحلول عام 2022 ، سيكون حجم المصنع الجديد 480،000 قدم مربع ، وحوالي ربعه سيكون مساحة نظيفة ، مما يوفر إمكانات التوسع المستقبلية حسب الحاجة. ستعمل هذه التوسعات على تعزيز مكانة Cree التنافسية في السوق وتسريع اعتماد كربيد السيليكون في مجموعة من الصناعات عالية النمو.