طلب اقتباس

أخبار

سوف WinWay تزدهر مع الطلب القوي على مآخذ IC الراقية

مع تزايد استخدام العقد العملية التي يبلغ طولها 7nm وتصنيع وحدات المعالجة المركزية (CPU) عالية الحوسبة ووحدات معالجة الرسومات (GPU) ، تصبح الحاجة إلى مآخذ IC متطورة لتطبيقات SLT (اختبار مستوى النظام) و FT (الاختبار النهائي) أكثر الخدمة ، زخم النمو القوي لـ WinWay Technology (WWT) ، مؤسس الشركة ومزود حلول واجهة اختبار IC الاحترافي للمدير التنفيذي لشركة Mark Wang.

في مقابلة أجريت معه مؤخرًا ، أخبر وانغ Digitimes أن WWT هي الآن سادس أكبر مورد مقبس اختبار IC في العالم مع مواقع إنتاج أو خدمة في تايوان والصين والولايات المتحدة ، وسيكون مصنعها الجديد في Suzhou ، الصين قاعدة الإنتاج الرئيسية لـ Socket وبطاقة التحقيق العمودي.

وقال وانغ إن WWT لديها قاعدة عملاء واسعة تغطي شركة IDM الأمريكية وشركات تصنيع الرقائق الرائدة بالإضافة إلى عملاء في أوروبا وكوريا واليابان وتايوان والصين ، مضيفًا أن شركته ستواصل العمل مع كبرى شركات تصنيع الرقائق لتطوير منتجات واجهة الاختبار. للتعامل مع وحدات معالجة الرسومات ووحدات المعالجة المركزية ووحدات APs المحمولة وشرائح AI وشرائح الخادم.

كشف وانغ أن 80٪ من إيرادات شركة WWT تأتي من مقابس اختبار IC ، والتي تمثل المنتجات المتطورة 80٪ من شحنات المنافذ. وقال إنه مع زيادة التكامل غير المتجانس لرقائق التطبيقات 5G ، فإن الطلب على SLT سيزداد بشكل كبير ، مما سيحفز الطلب على مآخذ اختبار IC عالية الجودة وبطاقات التحقيق الرأسية.

أكد وانغ أن WWT هي واحدة من الشركات المصنّعة القليلة التي تقدم مآخذ عالية الجودة مخصصة لاختبار رقائق HPC المدمجة بشكل غير متجانس.

يستمر وانج في القول إن صانعي الرقائق يحتاجون إلى حلول واجهة اختبار مخصصة للغاية لدعم عمليات SLT الخلفية لوحدات المعالجة المركزية ووحدات معالجة الرسومات وشرائح الشبكة ورقائق AI المبنية على 7nm وما فوق العقد ، وبالتالي تحسين تغطية الاختبار وضمان إخراج الرقائق. ثابتة.

تقوم WWT أيضًا بتطوير تحقيقات MMS ، مما يمهد الطريق للوصول إلى قطاع الكشف عن AP AP. وفقًا للسيد وانغ ، تعتقد الشركة الآن أن بطاقة التحقيق لا تمثل سوى 1٪ من إجمالي إيراداتها ، ولكنها ستعمل بنشاط على توسيع نطاق أعمالها من خلال توفير بطاقات التحقيق لعملائها في مصنعها في Suzhou.

من حيث مساهمة إيرادات العملاء ، ساهمت الشركات المصنعة لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات في الولايات المتحدة بنسبة 35٪ ، تليها 30٪ من الصين ، و 10٪ من تايوان ، و 5٪ من معظم موردي أجهزة الاستشعار وأجهزة السيارات الأوروبية. وتعتقد الشركة أن المقابس الراقية لديها أعلى هامش الربح الإجمالي من 40-45 ٪.